• 30 سبتمبر 2021
  • فزن بالمركز الأول لجائزة " عون المجتمعية" " الهلال الأحمر" تكرم طالبات مدرسة منار الايمان الخيرية الخاصة بعجمان

    كرمت هيئة الهلال الأحمر (فرع عجمان)، الفائزات من الطالبات والمشرفات وأولياء الأمور بمدرسة منار الايمان الخيرية الخاصة، الحاصلات على جائزة عون للخدمة المجتمعية، التي تنظمها الهلال الأحمر على مستوى الدولة لغرس مفاهيم العمل التطوعي والإنساني بين الطلاب والتوعية بأهميته في الميدان التربوي وتأهيل المجتمع الطلابي للمساهمة الفاعلة في البرامج والأنشطة الخيرية.
    حضر حفل التكريم، الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية، وسعادة حارب العرياني، الأمين العام للمؤسسة، وسعادة ناصر الجنيبي، المدير التنفيذي للمؤسسة، والأستاذة فاطمة المطروشي مديرة مدارس منار الايمان الخيرية الخاصة، ومحمد عمر الشمري، مدير الهلال الأحمر الاماراتي (مركز عجمان) وعدد من مسؤولين الفرع.
    وفاز فريق الهلال الطلابي لمدرسة منار الايمان الخيرية المكون من 18 طالبة، بالمركز الأول على مستوى الدولة وعلى مستوى عجمان، عن فئة "مشروع خدمة الأسر المتعففة"، وفي فئة الطالب المبتكر، فازت رفا محمد عقيل، بالمركز الثاني على الدولة والمركز الأول على إمارة عجمان.
    بينما فازت الدكتورة جنان محمود، بالمركز الثاني على إمارة عجمان، عن فئة المشرف المتميز، وفي فئة ولي الأمر المتميز، فازت السيدة ايمان كردي، والدة احدى الطالبات، بالمركز الأول على امارة عجمان.
    وأشاد سعادة ناصر الجنيبي – المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية، بجهود ودور هيئة الهلال الأحمر لدورها الرائد في تعزيز روح المسؤولية المجتمعية وتأصيل روح التعاون والتطوع لدى النشء وجعله منهج حياة عندهم.
    وقال: إن " العطاء ومساعدة الآخرين هو نهج قيادتنا الرشيدة التي لا تألوا جهداً في تهيئة الفرصة لأبناء الوطن للمشاركة في رفعة بلادهم والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح كل المبادرات والجهود التي تبذلها الدولة لنشر العمل الانساني وتقديم كل عون لكل محتاج".
    وأشار الى أن مؤسسة منار الايمان الخيرية، تسعى ضمن خطتها الاستراتيجية، إلى تعزيز روح العمل التطوعي وغرس المسؤولية المجتمعية في نفوس النشء وإرساء ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع.

شارك معنا ليصلك جديد المشاريع