• 19 أغسطس 2021
  • مؤسسة منار الإيمان الخيرية : الإمارات تقود راية العمل الإنساني

    هنأت مؤسسة منار الإيمان الخيرية جميع العاملين في قطاع العمل الإنساني والإغاثي بمناسبة " اليوم العالمي للعمل الإنساني" الذي يحتفي به العالم في 19 أغسطس من كل عام.
    وبهذه المناسبة قال سعادة ناصر بن علي الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية في عجمان: " يحتفي العالم « باليوم العالمي للعمل الإنساني » تكريماً لأولئك الذين يعملون دون كلل في مجال العمل الإنساني والإغاثي ويتحدون كل الظروف الصعبة لتوفير احتياجات الفقراء وإغاثة المنكوبين في جميع أصقاع الأرض دون تمييز بين دين وعرق وثقافة ".
    وأضاف الجنيبي: " إن العمل الإنساني في دولة الامارات العربية المتحدة هو نهج قادتنا وإرث شعبنا، يسير الجميع على خطى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي أرسى قواعد وثوابت العمل الإنساني في الدولة ووصل بالامارات إلى مصاف الدول التي تتبنى العمل الإنساني كأسلوب حياة وثقافة شعب يقترن اسمها بالعطاء والبذل والتسامح حتى باتت تقود راية العمل الإنساني في العالم، فكانت الإمارات وكعادتها من أوائل الدول الداعمة للمبادرات الإنسانية خلال جائحة كوفيد-19، حيث شكلت المساعدات التي قدمتها الدولة 80% من حجم الاستجابة الدولية للدول المتضررة خلال الجائحة بحسب التقارير الحكومية.

    وأشار الجنيبي لدور مؤسسة منار الايمان الخيرية في العمل الانساني من خلال تنفيذ المشاريع التي تسهم في تحسين ظروف المحتاجين وتحقيق التنمية الشاملة وتوفير بيئة صحية تؤمن سبل الحياة الكريمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها ضمن الأطر والمعايير الدولية والقيم الإنسانية.
    وثمن سعادته دور المؤسسات الخيرية في الدولة مثمناً الجهود المبذولة من الجميع في مد يد الخير والاحسان ليصل عطاء أبناء زايد الخير لشعوب العالم أجمع.

شارك معنا ليصلك جديد المشاريع